احسب زكاتك واتبرع بصدقة تفدا حياتك

احسب زكاتك الآن وخصّصها لشِفاء الأطفال، وسلامة القلوب، وعودة نبضها للحياة مرة أخرى، وذلك عبر حاسبة زكاة المال في موقع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، حيث يمكنك التبرع بزكاتك لأحد برامج تبرع المؤسسة بعد حساب قيمة زكاة المال الخاصة بك بسهولة.

حيث يمكنك حساب زكاة المال، زكاة الذهب، زكاة الأصول والممتلكات وزكاة العقارات المملوكة عن طريق موقع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.

زكاة المال

زكاة الاصول والممتلكات

زكاة الذهب

زكاة العقارات المملوكة

قيمة الزكاة

ج.م
ج.م
ج.م
ج.م
ج.م

برامج التبرع في حاسبة الزكاة

تتوافر العديد من برامج التبرع في حاسبة الزكاة بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وهذه البرامج كالتالي: الصدقة الجارية، العشور، عمليات الأطفال، أبحاث طبية، رعاية أطفال، سهم عمليات اطفال، سهم بناء المستشفى الجديدة، سهم أجهزة طبية، حُجر في مركز مجدي يعقوب للقلب الجديد في القاهرة، وكل هذه البرامج تعتبر فرصة لصناعة أثر طيب وعودة النبض لقلب طفل مرة أخرى، فلا تبخل وتذكر دائمًا:

زكاة المال تساهم في شفاء طفل وتفرح قلب أهله

لذلك تبرع الآن بزكاة المال سواء داخل مصر أو خارج مصر، كما يمكنكم التبرع الآن بقيمة زكاة المال التي تُريدُها بطرق مختلفة، مثل التبرع عن طريق الحساب البنكي المتوفر في جميع البنوك تحت اسم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

كما يمكن التبرع ايضًا بقيمة الزكاة من خلال الخط الساخن (19731) لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب وسوف يصلك مندوبنا للحصول على المبلغ "قيمة زكاة".

ويمكنك أيضًا التبرع بالزكاة في أي لحظة من خلال إرسال رسالة SMS بكلمة (قلب) على رقم 9698، أو عن طريق خدمة فوري Fawry أو من خلال ابلكيشن أمان، أو عن طريق المحافظ الإلكترونية "محفظة فودافون، محفظة اتصالات، محفظة وي، محفظة اورانج" وكل تلك الطرق متواجدة في برامج التبرع عبر موقع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.